بديل الخشب وبديل الفوم وبديل الرخام - ملينيوم للدهانات وتركيب الديكورات


بديل الخشب وبديل الفوم وبديل الرخام - ملينيوم للدهانات وتركيب الديكورات


» افضل شركة ملينيوم بديل رخام بديل خشب تكسيات ورق حائط بالرياض.

يعتبر شركة ملينيوم بديل خشب من الأشخاص الذين لا غني عنهم في السعودية والذي لديه ديكورات الحوائط الخشبية الجميلة والعصرية.

عزيزي العميل إذا كنت ترغب في تغيير ديكور منزلك بادر بالاتصال به ليقدم لك أفضل الديكورات البديلة للخشب والتي تشبهه دون أى تمييز أو اختلاف، سوف نقدم خلال مقالنا هذا كل التفاصيل التي تتعلق بهذا الموضوع. 

معلم فوم بديل خشب

يعتبر شركة ملينيوم الخشب من المعلمين الذين يقومون بصنع بديل الخشب الذي يشبه ديكورات الخشب بدون أي اختلاف كما ذكرنا وقد يكون أفضل منه وذلك لأنه يعمر لفترة طويلة فوزنه خفيف وغير قابل للتعفن كما يتميز بأنه طارد الحشرات والأتربة مما يجعل الكثير يقبلون عليه.

من الممكن التواصل مع معلمنا عبر الأرقام المخصصة له والاستفسار عن السعر حيث انه لديه بعض الأعمال الفريدة من نوعها والمميزة في أشكالها والتي تعمل على لفت جميع الأنظار من شدة جمالها وألوانها بادر بالاتصال به لتحصل على تصميم جذاب ومظهر أنيق ومميز في عالم الديكورات.

أفضل تركيب بديل خشب

يعتبر شركة ملينيوم لأعمال الومنيوم  أفضل شخص موجود في السعودية لأنه يوفر جميع خدمات تركيب ديكور بديل الخشب في جميع أنحاء السعودية حيث يقوم بتركيب بديل الخشب على مستوى عالي من الجودة والمهارة. 

كما يقوم المعلم بتوفير أفضل وأرقى أشكال ديكورات بديل الخشب للعملاء وذلك عبر أفضل محلات ديكورات بديل للخشب عن طريق محل ألواح بديل الخشب والتي تقوم بتقديمها بأسعار الجملة في جميع أنحاء السعودية. 

كما يوفر أفضل الفنيين ومعلمين تصميم ديكورات بديل الخشب ويكونوا تحت إشراف معلم تركيب وفني ديكورات ممتاز وبسعر مناسب ورخيص يناسب جميع العملاء وجميع الطبقات. 

كما يقوم بتركيب بديل الخشب في جميع جدران المنازل ولكي يكتمل المنظر جمالا من الممكن جمع هذه الديكورات مع بديل الرخام لكي تحصل على إطلالة رائعة وخلابة في عالم الديكورات. 

مميزات ديكورات بديل الخشب

هناك بعض المميزات التي يتميز بها بديل الخشب عن غيره من الديكورات وهذه المميزات تكمن في الآتي:

يصنع بديل الخشب من بودرة الخشب وألياف البي في سي. 

يتميز بأنه يقاوم الماء والحرارة والتشققات والصدأ. 

يعمل على إخفاء كل عيوب الجدران مثل الرطوبة والتشققات وغيرها. 

تعتبر صناعة بديل الخشب صينية بجودة عالية وتصميم راقي وألوان متعددة ومختلفة وجميلة وذو مظهر أنيق. 

له ملمس ناعم وقابل للتنظيف والغسيل غير قابل للكسر أو التهتك. 


بديل الخشب مع الإضاءة

بديل الخشب عند شركة ملينيوم بديل خشب من الديكورات التي تقبل للتغيير والتطوير في شكلها وذلك بإضافة بعض الديكورات عليها فهي تعطي منظر خرافي للغاية ، حيث أن تركيب بديل الخشب مع إضاءة خفيفة في غرف النوم أو الصالات أو مداخل المنزل تعد فكرة ممتازة ورائعة

يمكن أيضا وضع ديكورات بديل الخشب مع المرايا، كل ذلك يعطي منظر فخم وجميل للمنزل، ننصحك عزيزي القارئ باستخدام ألواح بديل الخشب في تصميم منزلك إذا كنت تريد التغيير والتجديد أو إذا كنت مقبل على الزواج. 


بديل الخشب مقاوم للبكتيريا

كما نعرف أن كل أنواع المواد المشتقة من الخشب تتعرض للبكتيريا والطفيليات لأنها تحتوي على مادة مسامية من السهل أن تدخل إليها البكتيريا.

يقدم معلم فوم بديل خشب أجود أنواع بديله للخشب، والذي يتميز بأنه أفضل الأنواع في السوق لمزاياه الكثير، فهو ينتشر على نطاق واسع في الأسواق العربية السعودية ودول الخليج الأخرى وسمى بهذا الاسم لأنه مصنوع من مادة الخشب البلاستيكية المركبة، فهو خشبي تقليدي وبديل ممتاز لأغطية الجدران التقليدية. 


كيف تختار بديل الخشب 

 تقدم شركة ملينيوم بديل خشب أفضل أنواع بديل الخشب حيث يزداد الطلب على بديل الخشب في المباني واسعة النطاق والديكورات الحديثة والمبتكرة للشرفات، ونظرا لاختلاف العلامات التجارية والتصميمات اختيار أفضل هذه المواد يكون مشكلة صعبة.

ولكن هناك عدة عوامل تحكم جودة بديل الخشب ويجب أن تؤخذ في الاعتبار سواء اختارت للاستخدام الداخلي أو الخارجي وهذه العوامل هي:

تصنع بدائل الخشب من نشارة الخشب المعالجة أو ما يسمى بـ ألياف الخشب، ومن البلاستيك الذي يعاد تدويره. 

بديل الخشب عالي الجودة مثل الأصل الياباني حيث يعتبر أفضل بكثير من الأنواع الأخرى وذلك لأن اليابانيين يبنون منازلهم باستخدام الأخشاب الصلبة مثل خشب الصندل والذي يتم إنتاجه من رقائق الخشب فهو يكون ذات جودة أعلى عند تصنيعه. 

يحتاج إلى كمية قليلة من الغراء أما بالنسبة للبلاستيك فيأتي من شركة معروفه بجودة عالية. 

العمر الافتراضي له فيجب اختياره بجودة عالية وذلك لأنه يضيف طبقة من الحماية من العوامل الخارجية للمكان.

الأنواع الجيدة لبديل الخشب تحتوي على مضادات الأكسدة ومقاومة للأشعة الفوق البنفسجية لحماية المكان مع مرور الوقت. 

هذه الأنواع تكون أسعارها مرتفعة والأنواع التي أسعارها منخفضة لا تحتوي على مواد تقاوم العوامل الخارجية. 

بديل الخشب وبديل الفوم وبديل الرخام - ملينيوم للدهانات وتركيب الديكورات

وزن وكثافة بديل الخشب عالي الجودة يتراوح من 2.5 الى 3 كيلو جرام لكل متر مربع فهذه الكثافة لا تنكمش أثناء وبعد التركيب، وهذا لا يعني كلما زاد وزنها زاد ارتفاع جودتها فبعض الشركات المصنعة تضيف مسحوق الرخام أثناء عملية التصنيع لثقل الوزن وهذه النقطة سيئة للغاية لأنه من الصعب لصق الخشب مع الحجر حيث مع مرور الوقت ستقشر هذه الطبقات واحدة تلو الأخرى. 


وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن شركة ميلينيوم ، كما قمنا بشرح مميزات بديل الخشب وكيفية اختيار بديل الخشب الأفضل وإضافته مع الاضاءة وكيف يقاوم البكتيريا ومعرفة وزنه الصحيح. 

اضف تعليق

أحدث أقدم